احتفالات سفارة دولة قطر في تركمانستان باليوم الوطني بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء

احتفلت سفارة دولة قطر في تركمانستان باليوم الوطني لدولة قطر والذي يصادف 18 ديسمبر . وقد شارك في الحفل سعادة السيد/ باطر أتدايف، نائب رئيس مجلس الوزراء التركماني وممثلين عن وزارة الخارجية التركمانية وكبار الشخصيات ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى تركمانستان ورجال الأعمال والإعلاميين في تركمانستان.

وفي كلمته امام الحضور قال سعادة السيد/ حمد بن راشد العذبة سفير دولة قطر لدى تركمانستان بان اليوم الوطني مناسبة غالية على كل مواطن قطري وهي تعكس تماسك وتلاحم اهل قطر وتتجلى فيها معاني المجد والعز والفخر بالوطن وبالإنجازات التي حققتها دولة قطر في جميع المجالات . وقد أشار بان شعار العام الحالي "وحدتنا مصدر قوتنا" مقتطف من خطاب سمو الأمير المفدى وهو تأكيد على نهج الشعب القطري القائم على التكاتف والتلاحم والتعاضد لمواجهة التحديات وتحقيق الغايات .

ان الاحتفال باليوم الوطني لهذه العام له أهمية خاصة وذلك لتزامنه مع استضافة نهائي  كاس العالم 2022 والذي احتضنته بلادنا وقد اقنعت دولة قطر من خلاله كل دول العالم على مقدرتها على تنظيم كبرى الفعاليات العالمية وبنجاح باهر اذهل الجميع .

وفي كلمة سعادة السيد/ باطر أتدايف نائب رئيس مجلس الوزراء هناء سمو الأمير حفظه الله وأعضاء السفارة وجميع المواطنين في دولة قطر بمناسبة اليوم الوطني متمنياً للعلاقات الطيبة بين دولة قطر وتركمانستان مزيدا من التطور والازدهار وقد أشاد بالتنظيم الفريد العالي والدقيق لبطولة كاس العالم والذي حقق ارقام قياسية في كافه المجالات .